استراتيجية مارتينجال لعبة ورق

يمكن القول بحق أن استراتيجية مارتينجال هي نظام المراهنات الأكثر شعبية في لعب القمار. يمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أنواع مختلفة من الألعاب ، بما في ذلك لعبة البلاك جاك المحببة. الشرط الوحيد هو مجرد رهانات المال. فكرة إستراتيجية مارتينجال للبلاك جاك هي بسيطة ومنطقية للغاية. كل ما عليك فعله هو الحفاظ على زيادة رهاناتك. لذلك تحتاج فقط إلى الفوز في جولة واحدة من لعبة ورق لتعويض خسائرك السابقة.

هنا مثال بسيط. لنفترض أنك لعبت لعبة ورق وكان رهانك 5 دولارات. حسنًا ، لقد هُزمت. في الجولة التالية ، سيكون رهانك هو 10 دولارات. وإذا خسرت مرة أخرى ، فعليك رفع رهانك إلى 15 دولارًا. لذا فإن فوزًا واحدًا يغطي نفقاتك في جميع الجولات السابقة. عندما تكمل الدورة بأكملها ، يجب أن تبدأ من جديد.

من الناحية النظرية ، فإن استراتيجية مارتينجال للبلاك جاك هي وسيلة مضمونة لكسب المال. لكن الكازينوهات تحد من كمية الرهانات. وبهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى هذا الحد ولم تعد تعوض عن خسائرك. نظام الرهان هذا مثير للجدل. هناك مشكلة أخرى في نظام المراهنة مارتينجال وهي أنه لا يمكنك استخدامها إذا كان لديك أموال محدودة. هذا النظام مناسب للاعبين الكبار الذين يمكنهم المراهنة بمئات الدولارات. النظر في هذا. لنفترض أنك بدأت برهان 5 دولارات. وإذا خسرت 6 جولات متتالية ، يجب أن يكون رهانك 315 دولارًا!

ربما تتساءل لماذا يجب عليك استخدام استراتيجية لعبة ورق مارتينجال إذا كنت تحاول فقط تغطية خسائرك. حسنًا ، الهدف الرئيسي للاعب الذي يستخدم هذه الاستراتيجية هو الفوز بالجولة الأولى والحصول على دخل منخفض.

هناك العديد من التعديلات الإضافية لنظام المراهنة هذا. تم تطويرها لتحسين الأرباح. الأول يسمى استراتيجية سوبر مارتينجال. الفرق الرئيسي بين استراتيجية مارتينجال واستراتيجية سوبر مارتينجال هو أنه في الأخير يجب أن تضع رهانًا مزدوجًا برهان إضافي صغير يمكن أن يجلب لك الربح. على سبيل المثال ، إذا خسرت دولارًا واحدًا في الجولة الأولى ، فعليك المراهنة على 2.50 دولار بدلاً من دولارين في الجولة الثانية. سوبر مارتينجال هو أكثر خطورة من نظام مارتينجال. لذا عليك أولاً تقييم تمويلك بموضوعية.

تعديل آخر لاستراتيجية مارتينجال للبلاك جاك هو مكافحة مارتينجال. وفقًا لهذه الإستراتيجية ، عليك مضاعفة رهاناتك بعد الفوز. في الوقت نفسه ، يجب عليك تقليل رهاناتك بعد الخسارة. يقول لاعبو البلاك جاك ذوي الخبرة إنه من المستحسن التخلي عن اللعبة بعد 4 انتصارات متتالية. في هذه الحالة لديك فوز صغير.