الروليت إدارة التمويل

إدارة الأموال تدور حول لعب القمار. إنها ذخيرتك وما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. فيما يتعلق بالروليت ، تعد إدارة الأموال مهمة ومحددة لكل لاعب من أجل تمديد وقت اللعب ، حيث أن كل واحد منهم لديه ميل مختلف إلى المخاطرة.

بعض اللاعبين الذين يلعبون لعبة الروليت يعتبرونها فرصة للفوز الكبير. غالبًا ما لا يخشى هؤلاء اللاعبون فقدان رصيدهم بالكامل ، لكنهم يشعرون بالأسف لأنهم لن يحصلوا على أموال مقابل الروليت في الجلسة القادمة. هناك آخرون ممن يرغبون في حفظ أموالهم ويفضلون جني الأرباح الصغيرة والحد من خسائرهم. بالطبع ، هناك أيضًا لاعبون في لعبة الروليت يشكلون الأرقام بين هذين الطرفين.

يجب على اللاعبين الذين يتحملون المخاطر أن يستهدفوا المراهنة مع دفع تعويضات من 5 إلى 1 أو أكثر ، على سبيل المثال 17 إلى 1 والرهان في الشارع الذي يدفع 11 إلى 1. ومع ذلك ، فإن احتمال ضربه برهان واحد منخفض جدًا ؛ لماذا يجب ألا تستخدم هذه الاستراتيجية عندما تكون ميزانيتك محدودة؟ بدلا من ذلك ، لعب ستة أرقام.

تتبع التقدم المحرز الخاص بك ومحاولة الحد من الخسائر الخاصة بك:

يجب ألا ينسى اللاعب مراقبة توازن الرقائق باستمرار. لقد حان الوقت للتبديل إلى رهان دفع أعلى إذا انخفض رصيد حسابك بنسبة 25٪ أو لم تحقق هدفك في الفوز في الوقت المحدد. إذا كنت على المسار الصحيح ، يجب أن تستمر في وضع ست رهانات رقمية. إنه يتعلق بالعطاء والأخذ والقيام بما هو أكثر منطقية. يمكنك أن تفقد جزءًا من رصيدك خلال اللعبة ، ولكن يمكنك أن تصل إلى نهاية الجلسة بربح جيد. تساعدك إدارة النقد الصارمة في لعبة الروليت على ضمان حصولك على المال دائمًا.

ابدأ برهانات المال:

نصيحة أخرى هي اختيار الرهانات المالية كنقطة انطلاق. تكون فرص الفوز أعلى إذا راهنت على الأحمر / الأسود ، 1-18 ، 19-36 (أول 18 رقمًا أو آخر رقم) للحفاظ على رصيدك في حالة جيدة. السعادة يمكن أن تبتسم لك ويمكنك الفوز بأكثر مما تخسره. في هذه الحالة ، يمكن للاعب وضع رهانات أكثر خطورة مع مكاسبه. إذا فقدت رهانًا محفوفًا بالمخاطر ، يجب أن تبدأ على الفور في المراهنة على تمويل أكثر أمانًا مرة أخرى.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من كره المخاطرة ، يمكن للاعب تقسيم رصيده إلى قسمين ، مع تخصيص 25٪ للمراهنات الأكثر خطورة. لقد نجحت هذه الاستراتيجية مع العديد من لاعبي الروليت لأنها تقلل من احتمال أن تفقد كل شيء في أي وقت من الأوقات. يمكن وضع الرهانات الصغيرة تدريجيًا على رهانات الشوارع أو التجزئة أو الفردية التي يُعرف أنها أكثر خطورة. ومع ذلك ، إذا فزت ، فإن دفع تعويضات ضخم! الرهانات الكبيرة مخصصة للمراهنات المالية المباشرة التي يتم دفعها من 1 إلى 1 لأن لديهم أفضل فرصة للفوز.

استخدم قاعدة “في السجن” في ألعاب الروليت التي يقدمونها ، لأن هذا يمنحك الفرصة لاستعادة رهانك بخسارة رهانات المال حتى إذا انخفضت الكرة إلى الصفر. يتم اعتراض الرهان المبدئي للجولة التالية ، وإذا فزت ، فسوف تسترد الرهان.

لا تلعب بكل رصيدك على الطاولة:

مفتاح إدارة أموال الروليت هو أن يكون لديك فكرة جيدة عن مقدار الأموال التي ستلعبها في كل جلسة لعب. هذا هو الحد الخسارة الخاصة بك. إذا فقدت هذه الأموال خلال جلسة الروليت ، توقف عن اللعب. هذا سيساعدك على الحد من الخسائر الخاصة بك وتمكنك من تحقيق مكاسب جيدة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك رصيد بقيمة 1000 دولار ، فاحصل على 100 دولار للعب على طاولة الروليت ، والتي يجب أن تكون ترفيهًا جيدًا إذا رهانت بمبلغ 5 دولارات ونأمل أن تحصل عليها. المال لزيادة التمويل الخاص بك في هذه العملية.

استنتاج:

عند لعب الروليت ، من المهم أن تقوم بحجز أموال للتمويل الأصلي ، حتى لو كنت تعمل جيدًا في اللعبة. تذكر أنه لا يمكن استبدال الوقت والمال. إذا خسرت ، خطط بعناية قبل أن تلعب. الأهم من ذلك ، لا تقامر بالمال الذي لا يمكنك تحمل خسارته.